الرئيسية / الرياضة / عمار السويح في ندوة صحفية: لا مناص من الفوز في المتلوي.. وهذا رأيي في منصر والنفزي

عمار السويح في ندوة صحفية: لا مناص من الفوز في المتلوي.. وهذا رأيي في منصر والنفزي

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d9%8a%d8%ad

قبل يومين من مباراة نجم المتلوي عقد مدرب الترجي الرياضي عمار السويح ندوة صحفية خصصها للحديث عن اللقاء المنتظر وأهميته للفريق في مزيد تضييق الخناق عن المتصدر النادي الإفريقي..

واستهل السويح الندوة الصحفية بالإشارة إلى صعوبة العودة بعد فترة من توقف النشاط قبل أن يستطرد ليقول إن الفريق عرف كيف يستغل “التراف” بالشكل الأمثل خصوصا مع تواجد أغلب العناصر في غياب اللاعبين الدوليين في منتخبات تونس وليبيا والجزائر..

وقال مدرب الترجي “أعتقد أننا قمنا بالإعداد الجيد للعودة إلى أجواء المباريات الرسمية رغم أن البداية ستقودنا إلى المتلوي في مباراة صعبة وعلى أرضية ميدان سيئة للغاية لكن ذلك لا يعفينا من مسؤولياتنا للعودة إلى أجواء الانتصارات التي غابت في الجولات الثلاث الأخيرة وذلك من أجل الحفاظ على استقرار المجموعة”..

وعن مباراة الأحد أشار السويح إلى أنها ستلعب على جزئيتين الأولى بدنية والثانية ذهنية وهو ما يجعله ينتظر مواجهة صعبة ومعقدة باعتبار حاجة الفريقين لنقاط الفوز..

وفي ما يتعلق بالأرضية السيئة لملعب المتلوي شدد عمار على أن إشكالات العودة بعد توقف النشاط والملعب والتنقل مهمة عند الحديث عن المباراة لكن ذلك لا يعفيه من المسؤولية في ضرورة تحقيق الانتصار..

وتحدث مدرب نادي باب سويقة أيضا خلال الندوة الصحفية حول اللاعب محمد علي منصر وتمركزه في الملعب خصوصا بعد المردود غير المقنع في دربي العاصمة أمام النادي الإفريقي فقال “منصر لاعب متعدد الاستخدامات وهو مهم للفريق تماما كبقية زملائه”..

وبشأن عودة محمد أمين النفزي للانضمام إلى الفريق الأول لم يقدم عمار الكثير مقتصرا فقط بالقول إن غيابه في الفترة الماضية كان جراء عقوبة تأديبية من الهيئة المديرة وبعد أن أتم عقوبته ها أنه مع المجموعة “على حد تعبيره”..

وبسؤاله عن اللاعبين الشبان الذين إلحاقهم بمجموعة الأكابر في الفترة الأخيرة وأيضا خلال تربص عين دراهم أوضح السويح أن عليهم بذل الكثير من الجهد لبلوغ المستوى الذي يخول لهم التواجد ضمن الأكابر مضيفا أن العقود التي أبرمت معهم لا بد أن تكون خير حافز لهم حيث يعول عليهم النادي كثيرا في الفترة المقبلة..

عن َAdmin

إلى الأعلى