الرئيسية / الرياضة / حسم برشلونة الإسباني موقعته المهمة أمام ضيفه مانشستر سيتي

حسم برشلونة الإسباني موقعته المهمة أمام ضيفه مانشستر سيتي

barca

حسم برشلونة الإسباني موقعته المهمة أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بالفوز عليه برباعية نظيفة كان نصيب النجم ليونيل ميسي منها ثلاثية، على ملعب “كامب نو” مساء الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ميسي أهدافه في الدقائق 17 و61 و69 وأضاف نيمار الرابع في الدقيقة 89، ولعب مانشستر سيتي منذ الدقيقة 53 بـ10 لاعبين بعد طرد حارس مرماه كلاوديو برافو، كما نقصت صفوف برشلونة في الدقيقة 73 بعد تلقي البديل جيريمي ماثيو البطاقة الصفراء الثانية.

وواصل برشلونة صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، فيما بقي مانشستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، علما بأن المجموعة تضم أيضا سلتيك الأسكتلندي وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني اللذين تعادلا 0-0 الأربعاء أيضا.

خاض برشلونة المباراة بقوة الضاربة التي يقودها الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وليونيل سواريز في خط الهجوم، ووقف أندريس إنييستا وإيفان راكيتيش أمام لاعب الوسط المتأخر سيرجيو بوسكيتس، فيما شكل الفرنسي صامويل أومتيتي ثنائيا دفاعيا في العمق مع جيرار بيكيه، وتولى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو دور الظهير الأيمن مقابل وجود يوردي ألبا في الناحية اليسرى.

عن َAdmin

إلى الأعلى