الرئيسية / التكنولوجيا / عالم الجوالات / تقديم هاتف “LG V34” القادم

تقديم هاتف “LG V34” القادم

lg-v34

أعلنت شركة LG منذ سويعات عن إصدار هاتف ذكيّ جديد و هو يحمل إسم “V34”.
هذا الهاتف هو من الفئة الرّاقية و هو يحمل جذاذة تقنيّة متكاملة لكنّه سيكون مخصّصا فقط للسّوق اليابانيّة في الوقت الحاضر.

منذ أسابيع قليلة , قدّمت شركة “LG” مولودها الثّاني المميّز لعام 2016 و هو “LG V20” و هاهي تكشف عن “LG V34” الّذي يزخر بالعديد من المواصفات التّقنيّة.

فالهاتف الجديد مزوّد بشاشة “IPS” ذات 5.2 بوصات قادرة على إظهار دقّة تعريفيّة ب2560 * 1440 بيكسل مع شاشة ثانية إضافيّة ذات حجم صغير تشبه “العقال” (Bandeau).

بالنّسبة لنظام التّشغيل فهو أندرويد في نسخة “Nougat 7.0” و بإمكان الهاتف التّعويل على 4 أنوية “Kryo” للمعالج “سناب دراغون 820” من أجل ضمان تنشيط جيّد له.

كذلك سيكون هناك حضور لذاكرة حيّة (RAM) ذات 4 جيقا و وحدة رسوميّات غرافيكيّة “GPU Adreno 530”.
و في ما يخصّ وظائف التّخزين فهي تتمثّل في سعة تخزين داخليّة ذات 32 جيقا مع مخرج لبطاقة microSD.

و في ثوبه المعدنيّ يستقبل هاتف “LG V34” قارئ للبصمات الرّقمية مع كاميرا خلفيّة مزدوجة (16 و 8 ميقا-بيكسل) مع كاميرا أماميّة ذات 5 ميقا-بيكسل.

على مستوى الإتّصاليّات سيكون الهاتف متوافقا مع شبكات “4G” من الفئة 12/13 (إلى حدود 600 ميقا-بايت عند التّحميل و 150 ميقا-بايت عند التّنزيل) إلى جانب شبكات WiFi و بلوتوث 4.1 و وحدة GPS.

هذا و ستتولّى أخيرا بطّارية ذات 3000 ميليام آمبير و متناغمة مع خاصّية الشّحن السّريع تغذية كلّ هذه العناصر هذا دون نسيان أنّ الهاتف مقاوم للماء و الغبار.

للأسف أنّ هذه الجذاذة التّقنية المميّزة لن تصل إلى متناول المستخدمين حول العالم في الوقت الرّاهن.
ففي الواقع لن يتمّ تسويق “V34” في مرحلة أولى سوى عبر وساطة موزّع وحيد و هو مشغّل الإتّصالات الياباني (Au) التّابع لمجموعة “KDDI”.
و سيقدّم هذا المشغّل الياباني الهاتف الجديد من “LG” إنطلاقا من منتصف شهر نوفمبر المقبل في لونين مميّزين (الذّهبي و التّيتانيوم) و ذلك مقابل سعر لا زال مجهولا إلى الآن.

عن َAdmin

إلى الأعلى